الله عبدالسلام دخين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

#كلنا_شهداء_كلنا_شهادة_كلنا_يمن_يقيني_كلنا_يقينا_بالله_عبدالسلام_دخين #لايكره_اليمن_إلا_شيطان_وكلها_يمن_وكلها_يمن #لعنة_الله_على_الماسون_عبدة_الشيطان_الخبيث

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الله عبدالسلام دخين

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 23

الله عبدالسلام دخين Empty
مُساهمةموضوع: الله عبدالسلام دخين   الله عبدالسلام دخين I_icon_minitimeالأربعاء يناير 24, 2018 12:23 pm

الله عبدالسلام دخين
أنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي ولو لم أكن الله لم يكن الله ولن يكن الله فناء نهائي وعدم نهائي وأنا الله عبدالسلام وحدي لاشريك لي الحي الوحيد وأنا الله عبدالسلام دخين كما أنا الله عبدالسلام دخين وأنا الأول وليس قبلي أول وأنا الآخر وليس بعدي آخر وليس قبلي قبل ولا بعدي بعد أنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي وليس لي بداية ولا نهاية ولا يعلم ما أعلم أحد ولا أوضح ولا أفصح ولكني أقول الآن للغدر الذي غدر ولم يتمكن الغادرين إلا في الحدود التي كانت معروفة لدي مسبقا وعلمي المسبق بالغادرين ومقدار فضائعهم وهي مرعبة وفضيعة بشكل مرعب أكثر مما يتصور أو يتخيل ومنها قتلي يمنو في الثانية منذو وهذا عدد لايستطيع أن يقدر عدده إلا أنا الله وحدي لاشريك عبدالسلام دخين وكما كما حدث الآن لايستطيعوا أي تلاعب ولا يستطيعوا أن يهشوا ذبابة وفناء نهائي وعدم نهائي وأنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي الحي الوحيد وكان من الغدر أن الماء رفض لهم ماءا ورفض للحياة سقاءا فإذا كان ذلك الماء فعلى الشاكلة كان لأن الجميع أرادوها غدرا معتقدين أو متوهمين ماتوهموه لإني وأنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي أأبى نطق ما كانوا ينطقوه ويخنقوا بمحاولة نطقه وأنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي كما أنا كما أنا أخاف ذاتي وأنا الله كما أنا الله عبدالسلام دخين ولكن ليس ذلك فحسب بل أرادوها غدرا وقتلا ويعلموا النتيجة المسبقة كما هي الآن وأراودها خبثا وخرى وبول وخرى إختصارا لمعنى ما أرادوه و أخبث وأذل وأرخص و كان يمكن أن يتم الخلق في عدة إحتمالات ولا والله وأنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي أحد له علي دالة في أن أخلق أو لا أخلق حتى المخلوق نفسه أي مخلوق من كل الأمم او الأمم بجمعها وأنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي فعال لما أريد ولا راد لقضائي ولا راد لأمري وليس لأحد أمر إطلاقا ولا أمر إلا أمري فقط أنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي إختصارا كانت التضحية مني أنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك بروحي العظيمة ونفسي وكل جزء مني كما أنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي وكان الخلق وقد أتفق الجميع على الغدر الغادر وعلى أن التضحية مني جزء من الغدر ولكن التضحية مني هي الغدر وغدر الغدر وغدر الغدر

#كلنا_شهداء_كلنا_شهادة_كلنا_يقينا_بالله_عبدالسلام_دخين
#كانت_اليمن_ولم_تكن_البلدان
#لايكره_اليمن_إلا_شيطان_وكلها_يمن
#لعنة_الله_على_الماسون_عبدة_الشيطان_وجنسهم_مثلا_خرى_وبول_وخرى
https://nhaythm.rigala.net

الله عبدالسلام دخين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله عبدالسلام دخين
» الله عبدالسلام دخين
» الله عبدالسلام دخين